الصين Kingmax co. صناعيّ, ltd.

 

عالي الجودة شراب آلة محترف ممون

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار الشركة
منزل

China Kingmax Industrial Co.,ltd.

Certifications
نوعية جيدة تجاريّ برتقاليّ Juicer آلة للمبيعات
نوعية جيدة تجاريّ برتقاليّ Juicer آلة للمبيعات
Customers Reviews
أفضل من الجودة المتوقعة، بسرعة فائقة التسليم، موصى به للغاية.

—— ميريام Lahuerta الاسبانية

مريض جدا للأسئلة، وتعزيز التسليم في الوقت المحدد لترتيب الحاويات والطلب customozied لخلط حزمة ونماذج

—— داستن G-الولايات المتحدة الأمريكية

بعد أن تعاونت مع ليندا منذ عام 2011، مبيعات جيدة جدا، والاستجابة السريعة، ذات نوعية جيدة دائما أوصى .Highly! شكر!

—— أميت Chandani-الدنمارك

دائما قد اشتريت كبيرة قبل ودائما عظيم!

—— جورج وليامز والولايات المتحدة

هو متعتي أنّ يصبح أنا Kingmax عمل شريك. جعلتني عالي الجودة وسعر كثير ثقة إلى عمليّت بيعهم juicer منتوج.

—— جيف ميلر اليونان

مرحبا Linda, يقدر أنا جوابك سريع دائما. أنت هكذا صبور في كلّ سؤال أنا أسأل. منتوجك أيضا جدّا جيّد, زبوني مثل كثيرا!

—— راسا Zarske-كندا

ابن دردش الآن

China Kingmax Industrial Co.,ltd.

1 2 3 4 5
China Kingmax Industrial Co.,ltd. China Kingmax Industrial Co.,ltd. China Kingmax Industrial Co.,ltd. China Kingmax Industrial Co.,ltd. China Kingmax Industrial Co.,ltd.
خط الإنتاج ورشة عمل التعبئة ورشة عمل التعبئة

تفاصيل الشركة:

نوع الأعمال : الشركة المصنعة
موزع/تاجر الجملة
المصدر
البائع
السوق الرئيسي : امريكا الشمالية
أمريكا الجنوبية
أوروبا الغربية
شرق أوروبا
شرق آسيا
جنوب شرق آسيا
الشرق الأوسط
أفريقيا
أوقيانوسيا
في جميع أنحاء العالم
العلامات التجارية : CONMAX
سنة التأسيس : 2001
تصدير أجهزة الكمبيوتر : 90% - 100%

China Kingmax Industrial co.، Ltd a هي شركة تصنيع وتوريد مهنية متخصصة في إنتاج ، البحث ، التسويق ، بيع آلات عصير البرتقال التجارية ، آلة الذوبان ، مستخرج العصير ، آلة موزع عصير المشروبات ، آلات مطبخ الطعام وغيرها. لدينا حقوق ملكية فكرية مستقلة ونظام مراقبة الجودة من أجل ضمان تلبية المنتجات لمتطلبات العملاء مهما كان مظهرها أو جودتها. بعد سنوات من الابتكار والتطوير ، أصبحت شركة kingmax الصينية مورد المشروبات أكثر وأكثر أهمية في السوق المحلية والخارج وتتمتع بسمعة طيبة من قبل عملائنا.


مع 10 QC ، مهندس 6 ، 150 عامل ، 3 خطوط إنتاج ، 15000 متر مربع ، منطقة الإنتاج ، يمكننا أن نوفر لك إنتاجنا المصمم بشكل مستقل لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك. مع العديد من سنوات الإنتاج ، تمتص شركتنا وتقدم مجموعة متنوعة من التقنيات المتقدمة ومعالجة ممتازة ومعدات الاختبار ، وتنفذ بدقة معايير شهادة الجودة ISO شهادة CE وأنظمة جيدة خدمات ما بعد البيع. لقد فزنا على ثقة العديد من العملاء ويتم تصدير منتجاتنا إلى سوق أوروبا وروسيا والهند وأوكرانيا ونيبال وجنوب إفريقيا وإندونيسيا ودول ومناطق أخرى. نرحب دائماً بزيارة موقعنا أو مصنعنا. نحن أكثر من سعداء لتظهر لك تقنياتنا وقدراتنا. ما هو أكثر من ذلك ، تصنيع المعدات الأصلية وأوديإم مقبولة ، يمكنك أن ترسل لنا التصميم الخاص بك ، يمكننا العمل معا لجعل فوائد الفوز تتحقق.


تلتزم "kingmax China" بفكرة "الجودة أولاً ، الخدمة دائماً الأفضل" ، وتأخذ الجودة في الاعتبار لأننا نعتقد أن الجودة العالية فقط يمكنها أن تأخذ السوق وتربح المنافسة. آلات النفوذ لها صلات وثيقة بصحتنا ، لذلك نحن دائمًا نقوم بعملنا أفضل ، وتحمل أقصى قدر من المسؤولية الاجتماعية كما نفعل في كل وقت. الصين kingmax تعامل كل عميل نفسه بغض النظر عن حجم طلبك كبير أو صغير ، نود أن نجعل جميع عملائنا يشعرون بصدق وجديرة بالثقة للتعاون معنا.

ستواصل شركة kingmax الصينية تحسين هيكلها التشغيلي وترقية قدرتها على إدارة المخاطر ، وأيضًا ، ستأخذ الشركة المواهب دائمًا باعتبارها المورد الأساسي ، وستواصل تحسين القدرة التنافسية للشركات من أجل بناء الشركة بشكل تدريجي إلى مورد رائد من حيث السلع الخاصة القائمة على الموارد ومزود خدمات التجارة المتكاملة. إذا كنت عميلًا جديدًا ، فستستمتع بممارسة أول عمل معنا.

تشاينا كينجماكس ملتزمة بالتعاون مع الموزعين ذوي الجودة العالية في جميع أنحاء العالم ، وتسعى جاهدة لتطوير الموزعين على نطاق واسع في مختلف البلدان. سنساعد الوكلاء على ترويج المنتجات والمبيعات وما بعد البيع وتقديم الدعم للمعارض. على مر السنين ، انتشرت معارض شركتنا في جميع أنحاء العالم. سيقام المعرض مع الموزعين المحليين لتقديم دعم ما بعد البيع بدون قلق للموزعين المحليين.

هذا هو معرض فرنسا الخاص بنا مع وكيلنا المحلي ، يمكننا مساعدتك في الإعلان عن اسم شركتك ومنتجاتك وغيرها لدعم مبيعاتك وإعطاء معلومات العميل المحلية الخاصة بك للسماح لك بإجراء طلب الشراء معهم.

هذا هو معرضنا الياباني ، والعصير الطازج هو أسلوب حياة صحي وشعبية للغاية في حياتنا. سواء كان ذلك في المطارات ، الفنادق ، المطاعم ، المدارس ، مراكز اللياقة البدنية ، يمكننا أن نرى آلاتنا في كل مكان.


إذا قمنا بعملنا ، فستكون موزعينا المعنيين إلى الأبد. نحن نقوم بالرد على استفساراتك خلال 24 ساعة من الاثنين إلى السبت ، ونشحن الطلبات ونوفر عينات لتلبية احتياجاتك ، وجلب لنا مشاريع OEM / ODM ، وأرسل لنا بريدًا إلكترونيًا اليوم ونحن على استعداد لمساعدتك في طلبك.

تفاصيل الاتصال
China Kingmax Industrial Co.,ltd.

اتصل شخص: Mr. Jacky

الهاتف :: 0086-18015529961

الفاكس: 86-512-58789529

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home

China Kingmax Industrial Co.,ltd.

Good quality Commercial Orange Juicer Machine for sales
Good quality Commercial Orange Juicer Machine for sales
Better than expected quality, super fast delivery, Highly recommended.

—— Miriam Lahuerta-Spanish

Very patient for the questions ,promote delivery time for container order and customozied demand for mixing package and models

—— Dustin G-United States

Having cooperated with Linda since 2011 ,a very good sales,fast response ,always good quality .Highly recommended! Thanks!

—— Amit Chandani-Denmark

Always great have purchased before and always great !

—— George Williams-United States

It is my pleasure that I become Kingmax business partner. High quality and competitive price make me more confidence to sale their juicer products.

—— Jeff Miller-Greece

Hi Linda,I appreciate your fast replies always. You are so patient in every question I ask. Your product is also very good, my clients like very much!

—— Rasa Zarske-Canada

I'm Online Chat Now

China Kingmax Industrial Co.,ltd.

1 2 3 4 5 6
China Kingmax Industrial Co.,ltd. China Kingmax Industrial Co.,ltd. China Kingmax Industrial Co.,ltd. China Kingmax Industrial Co.,ltd. China Kingmax Industrial Co.,ltd. China Kingmax Industrial Co.,ltd.
Production line Packing workshop Packing workshop Company Gate Company Gate

Company Details:

Business Type : Manufacturer
Distributor/Wholesaler
Exporter
Seller
Main Market : North America
South America
Western Europe
Eastern Europe
Eastern Asia
Southeast Asia
Middle East
Africa
Oceania
Worldwide
Brands : Kingmax
Year Established : 2001
Export p.c : 90% - 100%

  China Kingmax Industrial co., Ltd,is a professional manufacturer and supplier which specialize in  producing ,researching ,marketing ,selling commercial orange juice machines,slush machine ,juicer extractor ,beverage juice dispenser machine etc kitchen food machines .We have independent intellectual property rights and quality control system in order to ensure the products meet customers requirements whatever in appearance or quality .After years innovation and development China kingmax has become more and more important beverage supplier in the domestic and oversea market and enjoying a good reputation by our customers .
 
  With 10 QC ,6 engineer,150 workers ,3 production lines 15,000 square meters production area ,We can provide you with our independently designed production for your specified requirements.with many years of production experience, our company absorbs and introduces a variety of advanced technologies and excellent processing and testing equipment, and strictly implements ISO quality certification standards CE certificate and good after-sales service systems. We have won the trust of many customers and our products are exported to Europe market ,Russia, India, Ukraine, Nepal, South Africa, Indonesia and other countries and regions.You are always welcome to visit our website or our factory. We are more than happy to show you our technologies and capacity.What is more , OEM & ODM are acceptable , you can send us your design ,we can work together to make win-win benefits come true .


  China kingmax stick to "quality comes first,service always best"business idea , and take quality into priority because we believe only high quality can take the market and win the competition .Beverage machines have close connetion to our health , therefore we always do our best and take on utmost social responsbility as we do all the time .China kingmax treat every customer the same no matter how big or small your order would be , we wish to make all our customers feel sincere and trustworthy to cooperate with us .

 

  China kingmax will continue to improve its operation structure and upgrade its risk management capacity,Also, the corporation will always take talents as the core resource , and continue to improve the corporate competitiveness so as to progressively build the corporation into a flagship supplier in terms of special resource-based commodities and an integrated trade service provider. If you are a new customer, you will enjoy doing the first business with us. 


  If we have made business, you will be our most respective distributors forever.We response your inquiries within 24 hours from Monday to Saturday, we ship orders and provides samples to catch your needs,  bring us your OEM/ODM projects, send us email today and we are prepared to assist you in your request.

Contact Details
China Kingmax Industrial Co.,ltd.

Contact Person: Mr. Jacky

Tel: 86--18662633547

Fax: 86-512-58789529

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)